burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدربون مهددون بالإقالة في دوري المحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: لم يمض سوى جولتان فقط على انطلاقة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية ، إلا وحضرت الاثارة بين الأندية المنافسة بعضها لبعض بعد ان تقاربت المستويات بسبب الدعم الغير مسبوق من قبل الهيئة العامة للرياضة السعودية التي ساهمت في تدعيم الصفوف في الصيف. وشهدت النسخة الحالية من بطولة الدوري تجدد الصراع بين النصر والهلال للموسم الثاني على التوالي بعد أن نجحا في تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة وذلك بعد نهاية الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وبعد ان توقف قطار عجلات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بات هناك عدد من المدربين مهددين بفقدان أماكنهم مع أنديتهم نظرا لسوء النتائج التي حققوها مما يستدعي لتدخل الادارة لاعادة هيكلة الجهاز الفني وانقاذ ما يمكن انقاذه قبل فوات الأوان. وفي السطور التاية نستعرض أسماء المدربين المهددين بالإقالة: 1- الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش: على الرغم من استعادة الأهلي توازنه ونغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الذي جاء على حساب الاتفاق في الجولة الثانية من بطولة الدوري ، إلا ايفانكوفيتش بات قريبا من الرحيل عن قلعة الكؤوس نظرا للنتائج السلبية السابقة التي حققها على الصعيدين القاري والمحلي لفقدانه ثقة الجماهير واللاعبين والادارة التي يتراسها ، أحمد الصائغ.
2- التونسي فتحي الجبال: علامة استفهام تحوم حول التونسي فتحي الجبال والبدايات المخيبة التي حققها مع الفتح في بطولة الدوري السعودي بعد ان تلقى الفريق هزيمتين أمام الشباب والنصر لتُفتح أمامه ابواب الانتقادات الجماهيرية وتطالب الادارة بضرورة التخلص من رجل صنح المجد معهم ابان التتويج باللقب عام 2013.
3- الكرواتي ماريو كفيتانوفيتش: تحوم الشكوك حول استمرار كفيتاتوفيتش على رأس الجهاز الفني للوحدة كيف لا وان الفريق فشل في تحقيق اي انتصار منذ بداية البطولة المحلية إذ تلقى هزيمتين أمام الاتفاق وأبها ليضع نفسه في مقصلة الاقالة حال تلقي النادي نتيجة سلبية مرة آخرى.
4-الألباني بيسنيك هاسي: فشل الرجل الألباني حتى الآن في استكمال مسيرته الطيبة التي حققها مع الفريق خلال الموسم الماضي ودفع الادارة للابقاء عليه خاصة بعد ضربتين موجعتين تلقاها الفريق في النسخة الحالية والهزيمة أمام الكبيرين الاتحاد والهلال وتزيله جدول التريب البطولة خالي من النقاط.

arrow up